الاشبال اليمنين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المعافر تتظاهر وتهتف ضد النظام والبركاني والأمن يلبي مطالبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
falcon A
زائر



مُساهمةموضوع: المعافر تتظاهر وتهتف ضد النظام والبركاني والأمن يلبي مطالبها   الأحد فبراير 20, 2011 11:30 pm

[b]خرج امس الاحد المئات من المتظاهرين في مدينة النشمة مركز مديرية المعافر محافظة تعز احتجاجا على قيام قوات الأمن بالاعتداء واعتقال عدد من الشباب المشاركين في اعتصام (جمعة البداية ) في مدينة تعز . وردد المتظاهرون (الشعب يريد إسقاط النظام ) (لا بركاني بعد اليوم ), معلنين تضامنهم مع المعتصمين في ساحة الحرية , وتنديدهم بالحادث الإجرامي الذي راح ضحيته شخصين ونحو 87جريح .

وقال المتظاهرون لـ"نبأ نيوز" ان ادارة امن المديرية قامت باعتقال 8 شباب كانوا قد شاركوا في إعتصام الشباب في ساحة الحرية بمدينة تعز، إضافة إلى قيام احد الجنود المقربين من النائب سلطان البركاني ويدعى "معمر عبد الرحمن سعيد البركانى" يأطلاق الرصاص الحي على الشاب "محمد محمد سعيد الشدادى" مما أدى إلى أصابته فى رجله اليسرى.

وقد إثار الاعتداء موجة غضب الشباب الذين تجمعوا إمام مستوصف النعمان بالمديرية وتوجهوا في مسيرة حاشدة إلى إدارة الأمن للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين ومحاسبة من قام بالاعتداء على لشدادى فيما واجه رجال الأمن المتظاهرين بإطلاق الرصاص في الهواء في محاولة لتفريقهم المتظاهرين بينما رد المتظاهرون على قوات الامن برشقها بالحجارة الامر الذي اجبر إدارة الأمن على أطلاق المعتقلين وإحالة الجندي المتهم بالاعتداء بإطلاق الرصاص إلى النيابة.

ودانت منظمة هود فرع تعز العنف من قبل امن مديرية المعافر , واعتبرت ذلك مخالفا الاعمال للدستور والقانون , وطالبت جميع ابناء المحاظة الابلاغ عن اي مفقود او حالة انتهاك بواسطة
الرقم (777026700).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعافر تتظاهر وتهتف ضد النظام والبركاني والأمن يلبي مطالبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال اليمن في ماليزيا  :: اخبار الوطن العربي-
انتقل الى: