الاشبال اليمنين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إعتصام لأبناء الجالية اليمنية في المانيا إسنتكاراً لتعرض صالح لثائرات اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: إعتصام لأبناء الجالية اليمنية في المانيا إسنتكاراً لتعرض صالح لثائرات اليمن   الثلاثاء أبريل 19, 2011 5:33 am


تجمع المئات من أبناء الجالية اليمنية والجاليات العربية والإسلامية أمام بوابة برلين التاريخية في وسط العاصمة الألمانية برلين وبجوار مكتب الإتحاد الأوروبي وسفارتي الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا أمس الأول الأحد، منددين بالمجازر التي يرتكبها نظام علي صالح ضد المعتصمين المسالمين في كافة أنحاء اليمن وبدم بارد. واستنكروا تلك الاتهامات الأخيرة التي قالوا أن صالح اتهم فيها نساء اليمن في أعراضهن .

وعبرت الكلمات التي ألقيت في الاعتصام باللغتين العربية والألمانية على تضامن ابناء اليمني بألمانيا مع أخوانهم شباب الثورة في الداخل.

ونددت نادية النجار بخطاب الرئيس الأخير الذي اتهم فيه نساء اليمن الشريفات بعد أن قالت أنه قتل أبنائهن وأزواجهن. مؤكدة في كلمتها :"أن النساء شقائق الرجال وأنهن جزء من الشعب ومن هذه الثورة الشعبية وستساهم المرأة اليمنية في صنع الدولة المدنية الحديثة رغم أنف الطغاة.

وأكدت كلمة الجاليات العربية في برلين على تضامن أبناء اليمن في برلين مع الشعب اليمني في ثورته ضد الظلم والفساد ، مشيرة إلى أن الشعوب العربية قد عرفت طريق الحرية وأنه لن يستطيع أحد أن يقف أمام إرادة الشعوب.

وأوضحت كلمة الشباب اليمنيين في برلين عن موقف كل الشباب الرافض لأي مبادرة لاتنص على الرحيل الفوري للنظام ،كما دعت كل المعتصمين في اليمن إلى الصبر والثبات، مؤكدة أن إرادة الشعب ستغلب إرادة الظالم والمستبد و أن نصر الله قريب .

ومن جانبها قدمت فرقة من أجل يمن جديد الفنية مجموعة من العروض والأناشيد اليمنية التي نالت إعجاب الحضور وخصوصاً الألمان وعدد كبير من السائحين المتواجدين في المكان كما لفتت انتباههم إلى القضية اليمنية التي أبدوا تعاطفهم معها ومع الشعب اليمني ، وجرى في الختام توزيع بيان الاعتصام باللغة الألمانية والإنجليزية. في حين رددت شعارات باللغتين العربية والألمانية مطالبة بسقوط النظام ورحيله فورا ومنددة بسكوت الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة للقمع المتكرر والمستمر الذي يطال المعتصمين المسالمين.

وفي ردهم على التضليل الإعلامي الذي تمارسه الفضائية اليمنية، دعا المنظمون للإعتصام جميع الحاضرين لرفع جوازاتهم تأكيدا لوطنيتهم واحتجاجاً على ما ورد في الفضائية من أن الذين يتظاهرون في ألمانيا هم شرذمة قليلة قد تخلوا عن جنسياتهم اليمنية ويحملون جوازات أروبية !!

ويشار إلى أن هذه الفعالية التضامنية للجالية اليمنية ببرلين، مع شباب الثورة اليمنية تعد الفعالية العاشرة لليمنيين في ألمانيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://level-7.talaat.com
 
إعتصام لأبناء الجالية اليمنية في المانيا إسنتكاراً لتعرض صالح لثائرات اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشبال اليمن في ماليزيا  :: اخبار الوطن العربي-
انتقل الى: